دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 اليسا علاقتي بروتانا زي الفل وألبومي نهاية العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: اليسا علاقتي بروتانا زي الفل وألبومي نهاية العام   السبت أغسطس 01, 2009 9:48 pm



خاص - حددت المطربة اللبنانية اليسا عيد الأضحي أو رأس السنة كموعد لإصدار ألبومها الغنائي الجديد الذي تنتجه لها شركة روتانا بعد تجديد تعاقدها معها حيث لا تزال تواصل رحلة البحث عن أغاني جديدة لضمها إلى ألبومها الذي تراهن عليه حيث تفضل التروي وعدم الاستعجال من أجل اختيار الأفضل لأنها ترى أن ألبوماتها تضرب طويلاً لذا لا تحب أن تحرق نفسها بإصدار ألبومها سريعاً دون أن ينال حقه من الاهتمام .


من ناحية أخرى يبدو أن الدويتو الذي كان من المقرر أن يجمع بين اليسا وفضل شاكر مهدد بالإلغاء بسبب الحالة المزاجية التي يعانيها فضل شاكر واختفائه عن الانظار خاصة مع إعلانه نيته الاعتزال بعد انتهاء عقده مع روتانا، اختفاء فضل يجعل من الصعوبة بمكان تصوير الكليب، خاصة مع اقتراب شهر رمضان وانشغال إليسا بوضع اللمسات النهائية لألبومها .


اليسا ألقت بمسئولية التأخير على فضل مشيدة بالتسهيلات التي قدمتها شركة روتانا وتخصيصها لميزانية ضخمة للكليب والاتفاق مع المخرج وليد ناصيف لتصويره، اليسا أكدت أن علاقتها مع روتانا في أفضل حالاتها وأنها أصبحت بمرور الوقت عائلية خاصة علاقتها مع سالم الهندي وأحياناً إذا تطورت الأمور وأرادت شيئا تقوم بطلبه مباشرة من الأمير الوليد بن طلال مؤكدة أن روتانا لا تبخل على نجومها بأي شئ .


«عودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://domo3fofo.yoo7.com
 
اليسا علاقتي بروتانا زي الفل وألبومي نهاية العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: عالم الفـــــــن :: Rotana-
انتقل الى: