دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السابع)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السابع)   الأحد أغسطس 02, 2009 11:32 am

باليوم الثاني وبالجامعه داخل الكلاس بالتحديد
لوجين لابسه تنوره قصيره مره تفضح اكثر ماتستر وبلوزه نفس الشي تفضح اكثر ماتستر.... وفاتحه شعرها مع ان الجو بارد ..بس عناد لابوها تبغى تمرض وتدخل المستشفى علشان تموت
ذوق بهدوئها المعتاد : لا مالنا خلق نروح نجلس عند هذولاء
تقصد مسفر وطلال ووليد
لوجين بعناد : لا ..تعالوا نجلس قبالهم عناد في هذا مع خشته
جلسوا البنات قبال الشباب مثل امس لكن هذا المره الخمسه مع بعض ...والجوري تتحاشى تناظر بوليد ومالفت عليهم ابد
مسفر: لاحول وش اللي جيبهم هذولا
وليد: ماعليك منهم
طلال وهو يناظر ذوق ويرفع صوته متعمد
طلال: هذا حبيبة فيصل اللي قالكم عنها امس
اللبنات لفوا على ذوق مستغربين
ذوق شكت انه يقصدها
وليد: اي حبيبه
طلال: ذوق اللي يحبها فيصل ...بنت جيرانهم حبه الاول والاخير
ذوق لفت عليه مستغربه هي سمعت اسمها والا لا
طلال وهو ياشر عليها : يسلم عليك فيصل
ذوق نربط لسانها من الصدمه
لوجين: الله يسلمه ..( لفت )جلسوا بنات
جلسوا البنت وذوق مستغربه وش يقصد..حبه الاول والاخير وش سالفت هذا فيصل ..ناظرت لوجين كانها تسالها وش السالفه ..لوجين بلغة العيون ..(طنشيه هذي حركات الشباب اذا يبغون يضبطون احد )
دخل علي و سعيد
علي وهو يقرب لعند لوجين
علي: صباح الخير
لوجين وهي تلف وجهها لجهة نواره بهمس تتريق : يمه قلبي بيوقف علي هنا
سمعها مسفر لانه يصير وراى نواره
نواره: هههههههههه
علي وهو يمد ورده للوجين : صباح الورد
لوجين تتصنع الابتسامه : صباح النور
وقامت باسته على خده : مشكور على الورده
علي يناظرها من فوق لتحت : طالعه قمر
لوجين وهي تجلس بغرور : اصلا انا من زمان قمر
سعيد: وانا اشهد
البنري:هههههههههه (( مسكينه لوجين شكل سعيد بيقلب عندها ويفكني ))
لوجين بدلع: لا علي يغار
نواره: يله فارقونا جاءت الدكتوره
طلعوا الاثنين
نواره : ورد وحركات
رمت لوجين الورده على الارض وداستها برجلها
اللكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ذوق: ليه حرام عليك
لوجين تبتسم: على باله بهذي الحركات البايخه بيملك
قلبي ...مااعاش ولاولدته امه اللي ينسيني احمد
البنات اسكتوا لانهم تعبوا معها
وليد بصوت مايسمعه البنات: هذي مو سهله
طلال:هههه مسكين مبسوط بوردته
مسفر : ياخي في ناس كذا بالدنيا ..ماينطاقون
وليد: مع هذا الاحمد يعطيني الوصفه قبل لايموت
طلال: هههههههه ماعليك منها كلام البنات كثير
نواره لفت على لوجين بعصبيه : ترضي احد يدوس على وردتك
لوجين : ماعليك منه نصاب بكره يرجع الكويت ويتزوج وينسى
نواره حز بخاطرها كلام لوجين تقصد حسام ..تعايرها بحسام
لوجين تحط ايدها على كتف نواره: النوري حياتي والله ماقصد
نواره تناظرها بعيون مغرقه : تعايريني بحسام
لوجين: لا والله ماقصد قسم بالله ..شدعوه النوري انا اعيارك انتي اختي للي ماجابتها امي
نواره : ابعدي عني .....
لوجين : لا النوريي كل شي ولا زعلك
نواره:...............

طلال: هذولا لبنات بلاء
مسفر: كل وحده وعندها واحد
طلال: ومن هذا حسام بعد
وليد: وانا اقول هذي شكلها ثقيله

لوجين: تعرفي اني ماقدر على زعلك ..خذي بلوزتي الخضراء وقفازاتي الحمراء بس لاتزعلين
نواره:هههههههههه يالهبله مازعلت ..صدقت
الدكتوره اللي كانت عليهم شديده مره فطردت نواره من غير نقاش ... بعدها بدقايق
بعد الترجمه
لوجين : هل تسمحين لي
الدكتوره: الى اين
لوجين: دورت المياه
الدكتوره :تفضلي
قامت لوجين تمشي على الدرج وعيون الشباب عليها ..
واحد لبناني : يلي تاصر تنوره تلحقها عيون الشباب
هي بحاله مغروره
البندري: معه حق بقولها لاتلبس كذا بالجامعه
الجوري: عادي حنا ببريطانيا
البندري: ببريطانيا اوكيه لكن نص الجامعه عرب من البعثات
الجوري: بهذي معك حق
ذوق: انا كلمتها عصبت وزعلت مني وقالت اذا انا ماشرفك لاتمشين معي
الجوري: انتم وش فيكم... لوجين بنت بريطانيا طول عمرها هنا
(الشباب ارهفوا السمع يبغوا يعرف شالسالفه )
البندري: احيانا ماتعجبني تصرفاتها تبوس الرجال كانه عادي
ذوق خذت جانب الدفاع كالعاده : حرام عليكم تتكلمون عنها كانها وقحه
الجوري: لا والله اموت فيها ومارضى عليها ولاني احبها مابغى حد يتكلم عليها
البندري:والله لو عندي فلوسها ..وماجلست بالسعوديه الا 10 سنين ..كان عشت على كيفي
ذوق: هذا انا عندي مثل فلوسها تقريبا وماصرت مثلها
مسفر : لو سمحتوا
لفوا عليه مستغربين
مسفر: محنا قادرين نركز
سكتوا البنات ..لوان نواره او لوجين هنا كان لعنوا والديه وعندوا لكن الثلاثي المسالم سكت
طلال ووليد ودهم يذبحون مسفر زاد فضولهم يبغوا يعرفوا وش سالفة هذولا البنات ... وش فلوسه اللي يحكون عنها

دقت لوجين الباب ودخلت وهي متحمسه اول ماجلست
لوجين: تخيلوا من كلمني
البنات : من ؟؟
لوجين : لميس وتقول انها ملكت...يالله اخير بتتزوج عبدالرحمن ...
ذوق: عبدالرحمن؟؟؟؟ههههههه واخيرا
البندري: يعني توجوا حبهم ..بالزواج
لوجين : يالله فرحت لها لازم اسويلها هديه ...مميزه
ذوق: في شي ببالك
لوجين : اكيد اليوم بشتريلها
الجوري: شنو
لوجين لفت عنهم : مفاجاءه
الجوري: بدت المصاخه
الدكتوره عصبت وهددتهم يطلعوا كلهم بره
سكتوا ووقت ذكر الاسماء
مسفر ركز على اسم لوجين الكامل
لوجين راشد الكاسر
الكاسر الشباب ناظروا بعض معقوله هذي الشخصيه اللي تترز في التلفزيون والجرايد واللي اشهر من نار على علم في السعوديه ..رجل الاعمال المشهور.... بنته معهم
طلعوا كل اللي بالقاعه ومابقى الا وليد ومسفر وذوق ولوجين
وليد: والله ماصدق
مسفر بهمس: اسكت لاتسمعك
وليد: والله مافوت الفرصه هذا الكاسر
وقبل لايطلعون ذوق ولوجين
وليد: لوسمحتي انسه لوجين
لوجين مستغربه : خير ؟؟
وليد: انتي بنت راشد حمود الكاسر والا تشابه اسماء
لوجين فهمت قصده وضحكت على تعابير وجهه المصدومه :ههههه لا
مسفر : يعني راشد الكاسر غير رجل الاعمال راشد حمود الكاسر
لوجين ماحبت مسفر من اول ماشافته : الا انا بنته وماعنده عيال غيري
مسفر : بس ماسمعنا ان عنده عيال
لوجين: ليه انت تعرفه ؟؟؟
وليد: وفي احد بالمملكه مايعرفه
هي داريه ان ابوها مشهور بس حبت تستهبل
لوجين : ولاتقولوا انكم تعرفون حمود ولد عمي
وليد: الا نعرفه
لوجين: هذا زوجي
ذوق ناظرت لوجين مستغربه
وليد: متزوجه
لوجين: لا بالمستقبل بيكون زوجي
مسفر: الله يهنيك اذا هذا الاصلع زوجك
لوجين تنرفزت : اصلع ؟؟؟
ذوق: وش فيك ماذكرتيه اللي هذاك اليوم شفناه بالبنك مع ابو ك
لوجين فتحت فمها : هذا حمود على بالي بادي قارد
وليد : ليه انتي ماتعرفينه
لوجين تفشلت : لا ..في سوال ثاني
مسفر عطاها نظره من فوق لتحت : لا ..سلامتك
لوجين خافت من نظرته طلعت بسرعه مع ذوق
مسفر وهو سرحان: يلعن بو الحلا من قريب احلى
وليد: عليها عيون وساع تذبح ..صدق لاقالوا جمال ودلال ومال
مسفر: وقلة اخلاق

والبنات يمشون للمحطه
طلال: لوسمحتي ذوق
لفوا كل البنات
ذوق: انا ..نعم
طلال: ممكن اخذ من وقتك دقايق
ذوق : اوكيه بسرعه
نواره بصوت واطي : اذا قل ادبه ناديني
سمعها طلال وعصب
ذوق: هههههههه لاتخافين
راحوا البنات وبقوا لوحدهم
طلال: انا بكلمك عن فيصل
ذوق ؟؟: نعم ..
طلال: ممكن توعديني هذا الكلام مايعرفه فيصل
ذوق: تفضل
طلال: اول احلفي لي ان فيصل مايدري اني قتلك شي
ذوق : ومن هذا فيصل وين بشوفه اصلا انا ماعرفه
طلال: اسمعي انا فيصل خويي من 6 سنوات ومن اول ماتعرفت عليه وهو يحكي عن حبه لبنت جيرانهم وكيفه انه نقل لمنطقه ثانيه وماعرف اخبارها وضل قلبه متعلق فيها ..ودائم سرحان وحزين يفكر فيها ..وامس شفته غير انسان ثاني وعرفت منه انه لقى بنت جيرانهم تدرس هنا ومن الصدف ان بنت جيرانهم وحبه الاول ولاخير وحب حياته هي انتي
ذوق : انا ؟؟؟؟
وجلست على اقرب كرسي من الصدمه ..تعاطفت مع حكاية فيصل لكن ماتوقعت انها تكون هي البنت المقصوده
طلال: تكفين ياذوق فيصل خويي واكثر من اخوي
اذا كنتي بتكسرين قلبه حاكيني انا وانا افهمه
ذوق لحد هاللحين مصدومه ..ماعرفت وش ترد او وش تقول ...كان قلبها حاسها من كلام طلال ..ان فيه شي حتى كلام فيصل يدل على انه فيه سالفه بس ماتوقعت انه جد يحبها
طلال : اتركك هاللحين وفكري براحتك وتذكري ان في قلب يحبك ويداريك وانك اقرب له من روحه ...

تركها طلال وهو مصدقه الكذبه من كثر ماتقن الدور حس انه صدق نفسه ..على طول دق على فيصل وخبره
فيصل:هههههههه تسلم يالحبيب ولك الحلاوه اذا تمت الكذبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السابع)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: