دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 ريان لست استنساخا لوائل كافوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: ريان لست استنساخا لوائل كافوري   السبت أغسطس 01, 2009 9:49 pm




في المطرب اللبناني ريان تقليده للمطرب وائل كافوري مؤكداً أنه يختلف عنه تماماً في طريقة أدائه رغم اقترابهما من طبقة الصوت وهو ما اختلط على الناس في البداية خاصة عند بداية ظهوره في أغنية أحلى غرام إلا أنه أثبت بعد ذلك أن له شخصيته الغنائية الخاصة وليس استنساخاً لأحد مشدداً على احترامه الكبيرً لوائل كافوري مبررا اسباب غنائه باللهجة اللبنانية دون غيرها من اللهجات الأخرى بحرصه على المحافظة على الأغنية اللبنانية.


ريان أكد أنه لا يعترف بالصداقات داخل الوسط الفني وقال إن لديه علاقات عمل ليس أكثر لأن المناخ الغنائي الحالي ليس صحياً على الإطلاق لذا يفضل العيش في هدوء بعيداً عن القيل والقال، ريان أشاد بشركة روتانا ودورها في اكتشاف موهبته والاهتمام بها واحتضانها حتى وجد مكاناً له في عالم الأغنية مشيراً إلى أن علاقته بروتانا لا مثيل لها وأنه يشعر بالسعادة والفخر لأنه ينتمي إلى أكبر شركة انتاج موسيقي.


ريان يستعد لطرح ألبومه الجديد المقرر صدوره في عيد الأضحى المبارك حيث انتهى من تسجيل عدد من أغاني الألبوم الذي سيضم إليه أحدث أغانيه خطر الموت وهي من كلمات أنور الزين وألحان وسام الأمير وتوزيع روجيه خوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://domo3fofo.yoo7.com
 
ريان لست استنساخا لوائل كافوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: عالم الفـــــــن :: Rotana-
انتقل الى: