دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الخامس عشر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الخامس عشر)   الأحد أغسطس 02, 2009 11:44 am

اللكل رجع تعبان حيل حتى الهدايه مافتحوها لامها بكره بتوصل للفندق
اليوم الثاني بالجامعه
طلال: صباح الخير
وليد ونواره و مسفر وذوق :صباح النور
طلال: وين الباقي
مسفر: نايمييييييين لان المحاضره تبداء بعد ساعه
طلال: وانتم وش عندم مداومين بدري
نواره: نلعب اونو ...يعني ليه مداومين ..علشان البحوث نقدمها ونفطر مره وحده
طلال: اونو من وين جايبتها ...يالقديمه
نواره تفشلت : من جيب امي ..من الس
قاطعها طلال: انتي وحده بوحده .. مره وحده لاتردين
نواره:هههههههههه شخبار راما
طلال: تمام سهرنا للفجر
نواره: حركات .( تغمز ) للفجر
ذوق: تعال افطر
طلال وهو يجلس ابتسم لذوق : يسلم عليك فيصل..
مسفر استغرب من تقرب فيصل لذوق مع انه يحب لمياء وخاطبها ...
ذوق بحياء : الله يسلمه ويسلمك
نواره تحط يدها على قلبها :آآآآآآآآخ
ذوق تخزها
نواره تغني : آخ ياقلبي ياللي منشغل في هواهم
ذوق : كلي تبن
نواره وطلال/هههههههههههه
مسفر: وش قصتك مع فيصل..؟؟
ذوق : ها ولاشي
طلال: علينا ..كل شي انكشف
مسفر يناظر طلال مستغرب: وش اللي نكشف
طلال توه يتذكر ان مسفر مبادئه كثيره وكلامه كثير ...خاف يفضح فيصل ويقول عن لمياء
طلال: لا ولاشي
نواره قفزت فجاءه : تذكرت ( تضرب يدها براسها )
ذوق: وش اللي تذكرتيه ...؟؟
طلال يقلدها ويضرب راسه : نسيت
نواره : هههههههه بايخه ...
تطلع من شنطتها اللي مرميه على الارض لانهم يفطرون على الاعشاب ..تطلع دفتر كبير شوي ولونه وردي وسماوي ومكتوب عليه من بره ..احمد ولوجين
ذوق شهقت : انتي هيه وش جايبه
طلال: احمد ولوجين ليكون البوم صورهم
نواره: احيانا تكسر القاعده وتصير ذكي
طلال : والله احلفي ..؟؟
مسفر : هذا فيه صور احمد
نواره تهز راسه ايوه تهزه بحماس : بس ها ماحد يعرف غيرنا
ذوق: حرام عليك صدق انك مو قد الثقه
نواره: عادي مراح تحس ..وبسرعه برجعه
ذوق عصبت : ولو باي حق تاخذينه
مسفر: ذوق ليه مكبره الحكاييه كلها دقايق ونرجعه
ذوق:لا مفروض
طلال سحب الدفتر وفتحه
نواره: بشويش لايتقطع
مسفر بسرعه راح لعند طلال ومسك الدفتر
اول صوره كانت لواحد متشخص بثوب وشماغ وكانت ملامحه عريضه مره ..عيونه وساع وفمه كبير شوي بس شفايفه صغيره ...واسمر ..وانفه طويل مررره ..
مسفر : هذا احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواره: ايوه ( عفست وجهها) مو حلو
طلال: وع انا احلى ..على شنهو تموت فيه
بسرعه مسفر فتح الصفحه الثانيه يبغى يشوف باقي الالبوم قبل لاتاخذه ذوق لان من عيونها واضح انها تفكر تسحبه
الصوره الثانيه لاحمد ولوجين قبال الاهرامات
طلال: اهرامات ..راحت معه مصر
نواره: مصر وجنيف والسويد ولبنان وسوريا والاردن وامريكا والسعوديه
مسفر حس بمشاعر غريبه ... من هذا الاحمد مافيه حلا زياده على شنهو تحبه
الصوره الثالثه ولوجين على حض احمد والفررحه واضحه بعيون الاثنين ...واضح عليهم الحب ..
طلال: يابخته ..
مسفر: ليه ..؟؟
طلال: متمتع بالفلوس ومسافر وماكل ببلاش
نواره عصبت : وانت اهم شي عندك الفلوس ...
طلال: ليه في شي بالدنيا اهم من الفلوس
ذوق سحبت الدفتر من طلال ومسفر : شفتوه ارتحتوا خلاص ...الباقي خصوصيات
طلال: خساره فاته وليد
مسفر: وش اللي فاته.. هذا الشين
نواره: لاتتكلم عنه كذا والله انه حبيب
ذووق رمت الدفتر بسرعه بحضن نواره : نواره خبيه بسرعه لوجين جايه
كلهم لفوا على لوجين مرتبكين
ونواره دخلت الدفتر بالشنطه
لوجين بابتسامه عريضه : صباح الخير
اللكل: صباح النور
ارفعت النظاره الشمسيه على شعرها الاشقر اللي مجعدته ..
لوجين : وين البقيه
نواره: ليه حنا مانسد
لوجين : لا ماتسدين
تقصد مسفر
نواره: مالت عليك
ذوق دق جوالها ..شافت الرقم فيصل دق قلبها بسرعه ماعرفت وش تسوي
نواره : مين
ذوق بارتباك : بعدين اقولك
قامت ترد بعيد عنهم
نواره : البنت هذي انا شاكه فيها
***************
ذوق : الو
فيصل: صبااااااح الخير
ذوق:صباح النور.... اسمع فيصل انافكرت امس وقررت اني مسجله رقمك للضروره ....وانا محترمه مشاعرك بس اني اكلمك تلفون ..سوري هذا غلط
فيصل: حبه حبه اكلتيني
ذوق : سوري بس في شغلات لازم تتوضح
فيصل: اوكيه اوكيه بس انتي لاتزعلين ياقلبي
ذوق بعصبيه : فيصل ..
فيصل: اوكيه اخليك باي
حست ذوق انه زعل وهي اتحب حد يزعل عليها كيف وهو يحبها
ذوق: فيصل لاتزعل مني بس انا اهلي وثقوا فيني واتركوني لوحدي ببريطانيا مستحيل اخون ثقتهم
فيصل: والنعم فيك ..انا عارف انك بنت اجاويد واوعدك ماضايقك ..بس تكفين لازم اشوفك على الاقل ...
ذوق ابتسمت : اوكيه
فيصل وده يذبحها .....(تتامر بعد بعديها لك هين يابنت عبدالعزيز ..قال ايش قال مربيه ): اوكيه اخليك هاللحين
ذوق : بااي
**************
لوجين: افطرتوا قبلنا يالخونه
مسفر: انتم تاخرتوا
لوجين : المحاضره بعد نص ساعه
علي كان يمشي لعندهم
لوجين وجهها تغير وتضايقة ..: افففففففففف شيبغى هذا
نواره: لاتعطينه وجه
طلال : انا اريحك منه
علي: السلام عليكم ورحمة الله وبركلته
اللكل بضجر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
علي : هاي لجونه كيفك
لوجين بنفاق تبتسم : كويسه وانت
علي: انا تمام
مسفر وقف : لوجين ممكن ابغاك شوي
لوجين: انا
مسفر: ايوه ..
علي وده يقول شي بس سكت
قامت لوجين مع مسفر وهي مستغربه وش يبغى فيها
بعد مابعدوا شوي
لوجين : نعم ..؟؟
مسفر: خلاص صرفتك منه
لوجين: اها
مسفر: ليه وش فكرتي اني ابغى فيك
لوجين: ولا شي ..( وهي تناظر علي واقف يسولف مع نواره وطلال ) هذا مايفهم بيجلس لوقت المحاضره
مسفر: وانا ابغاك لوقت المحاضره
لوجين: آف بس هذا مو حل كل مره بتهرب منه
مسفر: ليه رابطه نفسك فيه
لوجين : يبغى يتزوجني
مسفر : كيف ...؟؟؟
لوجين :هههههههههههه مابقى الا هو ولد مادري مين يتزوجني
مسفر سكت من الصدمه ...
لوجين بضيق : لاتستغرب الناس عند القرش يصيرون عبيد
مسفر : يعني انتي عارفه انه يستقلك
لوجين: وشرايك يعني هو في حب بالدنيا
مسفر استغرب ... كان وده يقوول واحمد...بس في شي منعه
لوجين : اعزمك والا تعزمني
مسفر: كل واحد يشتري لنفسه
لوجين رفعت حواجبها بالعاده اذا قالت لاحد من الشباب كذا يقول هو اللي بيعزم علشان مايبين انه مو طمعان فيها بس هذا مسفر غير يبين لها كرهه وهاللحين مايبغى يعزم ..
جلسوا على الكراسي يفطرون وكل واحد ساكت مو لاقي كلام يقوله ,
لوجين طفشت ومسفر ماله خلقها
مسفر: آف كم باقي على المحاظره
لوجين : ربع ساعه ..........وهذا لحد هاللحين لازق
مسفر: تعالي نرجع وقولي له انك ماتبغينه
لوجين : لا لازم اعلمه درس قبل ...
مسفر: يمكن يحبك
لوجين: انت تفهم لغة العيون
لف مسفر عليها يناظر بعيونها : تقريبا
لوجين : انا لما اناظر بعينه ماشوف اللي يقوله بلسانه واللي تسويه تصرفاته ...
مسفر وهو يتعمق تدقيق بعيونها : وشلي كنتي تبغين تشوفين
لوجين ارتبكت من نظراته قلبها دق بقوه رهيبه .../ اشياء كثير

نواره تناظرهم من بعيد مبتسمه تحس ان خطتها بدت تنجح وتتنفذ ..واضح عليهم الانجام والهدواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الخامس عشر)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: