دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الخامس والعشرين)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الخامس والعشرين)   الأحد أغسطس 02, 2009 12:13 pm


طلال: انتي مع وجهك ..ادق عليك من امس ماتردين
نواره: لاتصارخ انت مع وجهك كانت عندي ظروف
طلال : وانا وش دخلني بظروفك انا ابغى اخلص البحوث الاسبوع اللي بعد الجاي الاختبارات
نواره : اعصابك يالدافور اعزمني على الغداء واقولك وش صار
طلال هدى شوي : اوكيه تعالي ..الا ووين باقي الشله ..
نواره: لوجين وذوق يدورون معلومات للبحث لان مسفر مسافر و البندري تعبانه
طلال: وش فيها ..؟؟
نواره: معها فلونزا ودني للمطعم وانا اقولك
بالمطعم
نواره: وهذي السالفه
طلال: اوه وليد معذب قلوب العذاراء
نواره:هههههههههههه
طلال: صحيح قبل لانسى مسفر ملك وخلص
نواره: هههههه على البركه ...
طلال : الله يبارك فيك عقبالك
نواره : اتفل من فمك تو الناس
طلال : هههههه متشائمه
حسام كان توه داخل المطعم مع ساره زوجته وشاف نواره وهي مندمجه بالسوالف والضحك مع الشاب اللي بياكل نواره بعيونه ...حس باعصابه تثور
طلال : تتوقعين وليد يحب مين فيهم ..؟
نواره توها بتتكلم سكتت فجاءه وناظرت قدام بعيون مصدومه
طلال كانت عينه على الاثنين اللي داخلين للمطعم وتناظرهم نواره بارتباك وحزن ولامره شافها كذا متخربطه غريبه من هذولا الاثنين شكلهم واحد وزوجته وش فيها نواره عليهم ....
حسام انتبه ان نواره انتبهت فيه ..ابتسم وكلم زوجته وتقدم لعندهم
نواره قلبها يدق بسرعه مرتبكه ..وترتجف : لا جاء جاء
طلال : من هذا و
سكت لان حسام وقف يسلم
حسام: مساء الخير
طلال: مساء النور
نواره جئتها شجاعه ماتدري من وين ردت من غير نفس بعد ماردها يوم طلبت تقابله وهي ذلة نفسها له : خير ...
حسام: كيفك نونو
نواره: اسمي نواره مو نونو .... اعرفك طلال خطيبي (قالتها بنصر )
حسام فتح عيونه لاخر حد وناظر طلال بحقد : خطيبك
طلال مثل الاطرش بالزفه ..مايدري من هذا وش السالفه
نواره: ايوه بعد الا ختبارات بنرجع لسعوديه نملك ..( بحقد) وطلول عنده شجاعه يقول لهله اني ادررس ببريطانيا ...ومايخاف من شي واهله واعين وماعندهم نظره سطحيه
حسام سكت وظل يناظر نواره بحب واضح : بت... بتتز...وجين
طلال وقف ومد ايده يعني روح عن وجهنا : تقدر تتفضل فرصه سعيده
حسام عصب : اسمع هذي اللي انت مرررره ميت عليها وتفكر تخطبها كانت صديقتي كانت تجمعنا علاقه ....
نواره انصدمت من النذل اللي قدامها
طلال : والله لو انك نايم معها باخذها
نواره عجبها رده وسكت حسام مصدوم هو يعرف نواره ماترضى يتتمادى معها احد ..
نواره وقفت : انت حقير ...
حسام : انا م
طلال: تتفضل بالطيب والا كيف
حسام : اسمع انا حاب انبهك ان هذي ( عوره قلبه وهو يتكلم عن نواره بهذا الاسلوب بس علشان يبعد طلال عنها ) هذي اللي انت حاب تأمنها على عيالك ... وتحمل اسمك عندي لها ص
نواره مشت عنده بعصبيه..وقفت قباله وبينت قصيره بالنسبه له : انت شتبغى بالضبط انا احترمت رغبتك وماخبرت ساره عن علاقتنا ( شجاعتها اختفت ونزلت دموعها ) وتركتني وماتكلمت وشتبغى اكثر ولاتتبلى على احد ولاتقول حكي ماهو فيني... انت عارف انا كيف محافظه على نفسي ( رفعت اصبعها بوجهه ) ولاتظلمني اكثر ..ياحسام
تركته وطلعت من المحل ..بعد ماحتقرت زوجته ساره اللي تناظر وماهي فاهمه شي ...
طلال يناظر حسام المصدوم من كلام نواره واللي واضح عليه يحبها ..
طلال: اسمع اذا سمعتك تحكي عن زوجتي بهذي الطريقه مره ثانيه ياويلك تراك ماتعرف من طلال السجي
حسام يستوعب : السجي
طلال : اعرف قدرك ومع مين تتعامل ..
تركه ومشى ..
طلع يدور وين نواره وين راحت وتركت شنطتها معه : لاحول وين راحت هذي ..
نواره تمشي مقهوره اخر شي توقعته ان حسام نذل كذا ..والله ماتستاهل ياحسام ولادمعه نزلتها لك اوضحكه طلعتها معاك كل الناس تهون وتقول اللي تقول الا انت انت غير ...ياخسارة سنتين بحياتي معاك ..بس هذا القلب وش يفهمه بس اشوفه انسى كل اللي سواه واعطيه امل ..
طلال: نواره نواره
نواره تذكرت طلال وانها تركته ..مسحت دموعها بطرف كمها بسرعه
طلال: لحضه انقطع نفسي ..
نواره تكابر: ههههههه يالبط اسرع
طلال: انا بط تحركي بس تحركي
نواره : اسمع ماعليك من الحقير ( كانت بتقول حسام بس خنقتها العبره وسكتت )
طلال: من هذا كان حبيبك
نواره: من حسام لا كنا ...( استسلمت لان مافي مجال تكذب ) ايوه كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا على قولتهم ...بس انت شفت وش قد هو نذل ..ومايستاهل سنتين بحياتي له
طلال يناظرها وهو ساكت ماكان واضح على نواره الحب ماتوقعها تحب شاب وهي اللي دايم ماخذه موقف العداوه ضد الشباب والدفاع ..
نواره تبتسم بكبرياء والحزن بعينه : بس هذي حكايتي ياطويل العمر
طلال: انت تحبينه وهو يحبك ليه تزوج
نواره وهي تمشي وتناظر الناس بالشارع وكل معه همه وتحس ان محد مهموم كثرها : لانه جبان ومايدر يوقف بوجه اهله ويقول مابغى بنت عمي انا ابغى بنت سعوديه ببريطانيا ..اليوم بس اكتشفت انه جد مو رجال
طلال: هو قبيلي
نواره بحزن : ايوه
طلال:اها
نواره : ممكن اغني
طلال لف عليها : اكيد ( وهو عارف ان صوتها حلو ورومنسي ..)
نواره بحزن : تعبت من الوله والشوق ...
تعبت وطول الهجران
تعبت من الفراق اللي.....
ابد ماشفت له اخر
مسحت الدمعه اليتيمه علشان ماينتبه لها طلال ..بس على مين هذا طلال اللي تخصص قز بالبنات
طلال: يعيني على الصوت الحلو
نواره: ههههههههههههههه
طلال: يله اوصلك لشقتكم علشان نلتقي الساعه 6
نواره :
كنت احبها وهي تحبني ..والعشق لايق علينا
كانت تسميني حبيبي ..وانا اسميها الحنونه
طلال سكت يسمع صوتها الحزين ( حركات نواره رومنسيه هذي البنت يوم عن يوم اكتشف فيها شي حلو )
نواره: ايوه تذكرت بكره حجرت ببوسطن بساحة هاردفر
طلال: والمتحف
نواره : انت اليوم روح للمتحف مو لازم اروح معك فيني النوم
ناظرها اني كاشفك لاتكذبين ....شوفتك لحسام هي السبب
نواره تضيع الموضوع : ياي ريحة ذره
طلال: ايوه ذره ها ..ذره ..تعالي نرجع لشقه
نواره :هههههههه يله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الخامس والعشرين)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: