دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السادس والعشرين)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السادس والعشرين)   الأحد أغسطس 02, 2009 12:15 pm

البندري : لا يالوجين لاتدخلين ..هذا شي بيني وبين الجوري مالكم دخل ...انا خسرت صداقة وحده مابغى اخسر الثلاثه
لوجين: لا يالبندري تبعين 15 سنه كذا علشان واحد ماي
البندري : لوجين انتي مو فاهمه ... طول اسبوع كامل وهي تضحك علي تنافقني اقولها عن مشاعري وهي تضحك علي بداخلها حسافه 15 سنه معها كانت اقرب لي من حنان اختي ومن اي احد امنتها على اسراري قتلها كل شي بحياتي خليتها مرايتي ...صرت لها الاخت والام والخدامه وصرت عصاها اللي ماتعصاها وبالاخيرررررررررر تطلع مو قد الثقه ...
لوجين: لا ياالبندري نسيتي من مسح دمعتك لما تبكين ...من صبرك لما مات ابوك ودخلت امك لسجن ... من فرح لك لماتزوجت حنان اختك ..كل هذا نسيتيه لانها ماقدرت تقولك الحقيقه باسبوع
الجوري طلعت من الغرفه تبغى تشوف رد البندري على كلام لوجين
البندري وهي واقفه بتدخل الغرفه : انتي خنتي ثقتي فيك كنتي اقرب لي من نفسي خساره يالجوري عطيتك اكثر من حجمك
الجوري : لا يالبنددري انا اكثر من اخت مست
البندري دخلت الغرفه
الجوري : لوجين انا ماكنت اقصد انا
لوجين : خليها كم يوم تزعل وبعدها ترضى
الجوري: لا انا بروح اكلمها
راحت الجوري ولما جئت بتدق الباب سمعت صوت راشد الماجد
ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ...
ولا لايام ذكرى نسيناكم ...
مدام انتو تغيرتوا بعد حنا تغيرنا ....
ولابه شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم ...
الجوري تبكي : لوجين والله ماكنت اقصد انا مالي ذنب
لوجين : والله داريه .. خلاص مسالة وقت لااكثر
الجوري : يارب
دخلت نواره الشقه وهي رايقه وتغني ..
ســـــــعـــوديــــه والـــكـــل يبــــينـــي
وشــ اســـوي دامـــ الــــحلا مــبتـــلينــــي
لوجين : ياعيني ماقدر على الرايق ...
نواره: هههه طلال الاهبل رايح للمتحف ويصور الحريم بدل المناظر
الجوري تمسح دموعها : رحتوا للمتحف
نواره: ايوه ونبسطنا مره
لوجين : انا شامه ريحة حب جديد
نواره: لا تف من فمك مابقى الا طلال انا قلبي مايملكه الا حسام ......تذكرت اليوم شفت حسام
الجوري: وين
حكت لهم نواره اللي صار بالتتفصيل
الجوري: عاد طلال ينفع لهذي المواقف
لوجين : والله رده حلو
نواره: الحقير حسام ماتوقعته كذا
لوجين: الحمد لله ان الله فكك منه
نواره وهي مبسوطه : صحيح ...مسفر يحليله ملك اليوم
لوجين عبس وجهها وتغيرت ابتسامتها : ملك
نواره استغربت من رد لوجين : ايوه
الجوري:هههه نفسي اشوفها
نواره: وانا بعد ..هانت مابقى الا شهرين ونطير للسعوديه
الجوري: بتحضرين زواج مسفر
نواره: اكيد
الجوري: وانتي لجونه بتحضرين
لوجين : ها ..... لا ماتوقع
الجوري: ليه خلينا نشوف شكل مسفر بالبشت
لوجين : بشت ...؟؟
نواره:هههههههه اكيد عندنا المعرس يلبس بشت
الجوري: يوه ماتخيله بالثوب فكيف البشت
*************************
اليوم الثاني
مسفر جالس بحديقة بيتهم يفكر
..ليه ماعجبته الريموهي اللي يتمنى ...ليه ماشافها مثل كل مره يشوفها فيها ..ليه يفكر بلوجين ويقارنها فيها ...اصلا حتى الريمكانت طريقة كلامها معه ماعجبته .. وليه مارضت ياخذ رقمها مثل اي مخطوبين ..
رنا : ها المعرس وش تفكر فيه
مسفر: ههههههههه بعرس اللي جنبك ..
العنود: انا ...وش دخلك فيني فكر بالريم
مسفر : افكر فيكم اثنينكم ...ها يازوجت عبدالله بشري عجبك الفستان
رنا : جنان ذوقك رهيب
مسفر: انتي محد سالك
العنود: هههه تستاهلين ..تسلم يامسفر جنان
مسفر : البسيه اشوفه ليك
العنود استحت
رنا : لاتستحين هذا مسفر مو عبدالله
العنود: كلي تبن
مسفر : ههههه خلاص وجهك صار طماطم
رنا : ههههههه سمعتي اخوك الخكري طماطم ..طماط ياطويل الشان
مسفر تذكر اسلوب نواره مثل اسلوب رنا
مسفر: تصدقين رنو في وحده معنا بالكلاس تشبه اسلوبك
رنا: اكيد بنت الكاسر
مسفر: لا
لفت العنود بسرعه : الكاسر لاتقول ان لوجين تدرس معك
مسفر: ايوه
العنود: وع ..ليكون اللي كانت بحفلت هنادي
مسفر استغرب : ليه وع
رنا: ماعندك سالفه انتي اللي وع
العنود : قليلة ادب ومغروره وماتنطاق
مسفر عصب: انت من وين تعرفينها علشان تتكلمين عنها كذا
العنود: مره رحنا لحله وشفتها ... مغروره وماتحكي مع احد ... وماتعرف تحط الغطى على راسها ... وماعندها حياء
مسفر حس ان اخته معها حق بس في شي بداخله تنرفز من العنود ليه تتكلم عن لوجين كذا
رنا : ياحبيبتي عايشه بره اكيد بتصير كذا
مسفر: حرام ظلمتوا البنت ..هي معنا ولافيها شي ن اللي تقولونه ..
العنود: جد ..بس انا متاكده كانت لابسه لبس الله يستر علينا
تذكر مسفر شكلها بعيد ميلادها بالفستان الوردي : ايوه لبسها لكم عليه شوي
رنا باهتمام : تتكلم معاها
مسفر: يعني شوي هي ملكه
رنا: ايوه ومات خطيبها
مسفر رفع حاجبه : مشاء الله عندك التقرير
العنود: لاتفكرها مشهوره كثير بس حنا عرفناها من الحفله
رنا: ماعليك منها زين ...( وطت صوتها كانها خايفه حد يسمعها ) يقولون اب لوجين قتله لانه ضحك على بنته
مسفر : كيييييييييييف
رنا: هنادي بنت عم نواره تقول كذا بس انا مادري
مسفر باهتمام زايد: وش هالكلام ..انتي متاكده
رنا : ايوه هذا اللي سمعته هو كان يضحك عليها ياخذ فلوسها مايحبها
مسفر : وم
دق جوال مسفر ..( طلال يتصل بك )
مسفر لف على رنا : نكمل كلامنا بعدين عندي مكالمه ضروريه
**************************
طلال : ياشباب بكلم مسفر ابارك له
لوجين بس سمعت اسم مسفر صار قلبها يدق بسرعه ورجلها ترتجف ..تحمد ربها انها جالسه والا كان طاحت
وليد: ايوه تسوي خير .. علشان نبارك له كلنا
طلال: اسكتوا رد ..الو هلا والله
مسفر : اهلين هلا ببريطانيا واهلها
طلال:هههههههههه يالحلو لك وحشه
مسفر: تسلم
طلال: على البركه الخطبه
مسفر يناظر دبلته اللي يحس مالها طعم : الله يباررررررررك فيك وعقبالك
طلال: لا اعوذ بالله
نواره: تراك مصختها عطني اكلم المعرس
سحبت التلفون منه : الو هلا والله بالمعرس
طلال: هلا نواره كيفك
نواره: تمام ...ها بشر كيف الريمحلوه
مسفر: اوه احلى من القمر
الجوري : الو مبروك
مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
الجوري: تسلم
وليد: الو شيخ الشباب على البركه
مسفر: هههههههههه الله يبارك فيك
وليد: 4 ايام ماسمعنا صوتك كل هذا من العروس
مسفر: هههههه لا انشغلت لان بكره عرس اختي
وليد: لا على البركه
مسفر: الله يبارك فيك
ووليد : خذي ذوق تاخرنا على المحاضره سكري وتعا لي بسرعه
ذوق بهدوءها : مبروك
مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
ذوق: تسلم ...يله مسفر استاذن المحاضره بدت وكلهم دخلوا
مسفر بسرعه من غير تفكير: ولوجين .. ( تدارك الموقف) والبندري ماسمعت صوتهم
ذوق: البندري بالشقه تعبانه شوي اما لوجين هذا هي جالسه تفطر وكالعاده مالها خلق المحاضره وحالفه ماتحضرها
مسفر ضحك بصوت عالي لانه تذكر لوجين وهي تهاوش مع طلال ونواره على انها ماتبغى تحضر المحاضره ..وكيف انها تتمدد وتجلس بالكافتريا وماتحضر
لوجين لما سمعت ذوق تتكلم عنها حست قلبها بيوقف وماقدرت تكمل لقمتها ..
ذوق: خذ لوجين ....لوجين سكري وتعالي للمحاضره
لوجين مسكت السماعه وذوق راحت داخل ..مسكت الجوال وهي ترتجف مع دقات قلبها وحست بحراره بكل جسمها
طلع صوتها مرتجف :آلو
مسفر يوم انه سمع صوته توتر ودق قلبه طبوول ( يالبيه هلا بالصوت وصاحبة الصوت ..) حس انه فقد شي وهاللحين حصله : الو
سكتوا
لوجين متخربطه نست اللي بتقوله
مسفر حس ان السكوت طول : الو لوجين انتي معي لوجين: ايوه ...وش كنت بقول .. مبروك
نزلت دموعها ..دموع حاره ماتدري ليه وشسببها ولمين المهم نزلت مشتاقه لصوته 4 ايام ماسمعته ..
مسفر من ورى قلبه: الله يبارك فيك ..عقبالك
قال عقبالك كثير لاكن هذي المره غير كان يقولها ويتمنى انها ماتصير
لوجين بتوتر ضحكت علشان مايبين بكيها :هههههههه ماعرف وش يردون
مسفر مسك قلبه يهديه بعد ضحكتها : هههه يقولون تسلم
لوجين تمسح دموعها بس معييه تسكت دموعها تزيد: قالت لي نواره بس نسيت ..المهم ع
مسفر حس انها بتسكر وهذا اللي مايبغاه قاطعها : وش عندك مانتي بحاضره ..؟؟
لوجين وهي تلعب بخصله بشعرها : كذا طفش امس ماخصت البحث بدري
مسفر: صحيح بالنسبه للبحث انتظري علشان نكمله مع بعض لان باقي مجال اسبوع
لوجين بصوت واطي مره : اوكيه ... اخليك هاللحين باي
مسفر/ باي
*********************************
بالجزيره
ذوق : ها فصول وين سرحت
فيصل بهدوء : لاسلامتك ..بس جالس افكر انا ماعرف عن حياتك كثير
ذوق: ايوه ...انا يا طويل العمر اممممم..دلوعت بابا بالمره و بنته الكبيره بس فيه قبلي اخ اسمه راشد ..احبه حيل بس هو يغار مني
فيصل: لان ابوك مدلعك
ذوق: ايوه و الحبشيه .. نادبه هي مربيتي لان ماما مشغوله مره بالعزايم والحفلات وغيرهم ...وعندي اربع خوات اصغر مني كلهم توم توم ...ريم ورشا ...ونواف ونايف ..اعمارهم البنات 4 سنوات والشباب سنتين صغار مره حتى مايعرفوني كثير
فيصل: اها وماعندك عيال عم
ذوق: شباب لا كلهم صغار ..محد بعمري الا راشد اخوي ..لان اصلا ماعندي الا عم واحد
فيصل: اريح
ذوق: ههههههه ليه
فيصل: كذا ..


طلال: شوفي نواره الطيور عنهم دبل
نواره : سبحان الله كل هذا طير ..كانه وجهك
طلال: لا انا احس انه يشبهلك اكثر
نواره: لا احلف عاد مع هالوجه
نواره وطلال خلاف مستمر الللللللللللللى مالا نهايه

البندري طبعا بالشقه بغرفتها
وليد: ها الجوري وش ت
الجوري بعصبيه : بليز وليد انا قتلك لا تفكر تكلمني حتى
وليد: طيب انا وش سويت حبيتك بس وانت تحبين ولد عمك سعود احترمت هذا الشي بس انك تتحاشيني وماتحكين معي ليه اعتبريني مثل طلال ومسفر
الجوري بعصبيه: وش سويت ..؟ انت فرقت بيني وبين اعز انسانه بحياتي ..
وليد : انا
الجوي تركته ومشت

لوجين طول الوقت بالجزيره تناظر البحر وتتذكر كلامها مع مسفر الصباح ...تحس بغصه وقهر ..
( اكيد هذي الريمحلووه والا ماكان مات فيها لانه مغرور ومايعجبه شي .. وش كانت لابسه لما شافها .. شعرها حلوه والا خشن ...اكيد هي اللحين بجنبه تضحك معه اوتكلمه تسولف معه ؟...؟؟....؟؟؟
********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السادس والعشرين)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: