دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل التاسع والعشرين)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل التاسع والعشرين)   الأحد أغسطس 02, 2009 12:21 pm


اليوم الثاني
فتحت لوجين باب غرفتها بعدد ماتروشت ولبست شورت وبلوزه نص وتركت شعرها مفتوح ..جيعانه بس صوت الضحك شدها ..فتحت الباب شافت
فيصل وذوق جالسين على طاوله ياكلون .....وبشار مع وليد يسولفون مع الجوري اللي ماتعطي وليد وجه كل سواليفها مع بشار ... والبندري طبعا في غرفتها تسمع ضحكهم مقهوره ...نواره وطلال يلعبون بلاي ستيشن ومسفر جالس يناظرهم ويناظر الساعه كل شوي لحد مانتبه ان غرفه انفتحت وطلعت لوجين بالشورت قلبه زادت دقاته
نواره وهي مندمجه : تعالي لجون صيري الحكم بدل مسفر المفهي
لوجين وهي تناظر مسفر بعين قويه : يالله صباح خير
فيصل : اوه شكل النفسي واصله توب
لوجين مالها خلق شي : نونو اليوم بيجي ناصر تروحين معي
نواره بحماس: ناصر قولي والله اروح ونص
الجوري: غريبه لجون ابوك فيه شي
لوجين: لا لازم يكون فيه شي علشان اشوفه
الجوري سكتت واضح ان لوجين فيها شي كبير ومو سهل
مسفر( شكلها بتنفذ تهديدها الله يستر هذولا عيال الفلوس حقيرين مايعرفون احد وعندهم يهدمون مستقبل اي شخص على حساب غرورهم )
ذوق : خذيلك كوفي
لوجين راحت لعند غرفة البندري تدق الباب : مالي خلق ابغى بندول
البندري: مين
لوجين: انا
البندري تفتح الباب : هلا تعالي
لوجين: احصل عندك بندول
البندري: ايوه تعالي ليه واقفه بره
ندق الجرس ..
لوجين : اكيد هذا ناصر
نواره ركضت للمرايه تتتعدل : ها شكلي حلو
فيصل وبشار وذوق ووليد والجوري :هههههههههه
طلال تنرفز منها مسفر عيونه على لوجين اللي تحاول ماتناظره
ناصر : السلام عليكم
اللكل : وعليكم السلام
مسفر عرف الصوت نفسه اللي رد عليه بالمستشفى
ناصر يناظر الشقه وهو مستغرب بالعاده مافي شباب عندهم .
طلال ومسفر يناظرون بعض هذا مدير اعمالها ورزه كذا كيف ابوها
نواره : كيف الحال ناصر
ناصر : تمام وانتي
نواره : انا عال العال
لوجين بنفس شينه: ايوه ناصر وش عندك
ناصر: طال عمرك العم راشد يبغى يقابلك
لوجين: قوله بعدين انا مشغوله بالاختبارات
ناصر: لكن طال عمرك هذي اوامر العم بوراشد
لوجين: وانا بنته انت لاتتدخل
ناصر: سمي طال عمرك
لوجين: تعال ابغاك شوي
دخلت معه لغرفه
مسفر وطلال ووليدوبشار اول مره يحسوا انها بنت بطرى من طريقة كلام ناصر له
مسفر: هذا ناصر
نواره:آه يهببببببل
وليد: مو مره فار قدام لوجين
طلال وهو حاقد على نواره: الا خشخيشه
ذوق: الفلوس ترز
طلعت البندري: وين ناصر سمعت صوته
نواره: فاتك راح
البندري بعد ماقررت انها تطنش الاثنين الجوري ووليد وترجع مثل قبل مع الشله : لا راح لييه
نواره: لاتخافين بيطلع
بشار: اللحين هذي الشقه باسم مين
مسفر: وربي سوال مو بمحله
بشار: لابس عندي فضول انتم من وين لكم مني بهذا الحي الراقي
نواره: لا حنا قدها وقدود
الجوري: هذي الشقه حقت لوجين
الشباب :لوجين...؟؟
ذوق: ايوه وحنا جالسين ببلاش
وليد: شكلي بجي عندكم
نواره: حياك
طلال : والله انها مو سهله
بشار: بعد اللي جفته اليوم توقعت ...والله من زمان وانا متوقع انها مالت لوجين
طلعت لوجين مع ناصر :اوكيه اذا جلصت عطني الو
ناصر: حاضر طال عمرك مع السلامه
اللكل: مع السلامه
لوجين وهي تناظر مسفر: قلتلك تراني مامزح
مسفر وقف : وانا ماخذ على كلام بزارين
توتر الجو فجاءه
نواره اللي تعرف باللي صار: مسفر لوجين خلاص تفاهموا بعدين
طلال: شالسالفه...؟؟
لوجين: محد له دخل هذا وعد بيني وبين مسفر ولازم انفذه ..
مسفر: اعلى مابخيلك اركبيه
وليد يعرف وليد اذا عصب مايعرف ابوه: اوكيه هما براحتهم لاحد يتدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل التاسع والعشرين)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: