دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الواحد و الثلاثون)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الواحد و الثلاثون)   الأحد أغسطس 02, 2009 12:23 pm

الجوري ولوجين جالسين بالصاله لوحدهم
الجوري: آف ماعندنا احد
لوجين : الخسيس بابا مراح يحضر والزفت مسفر ابوه واخوه وصديقه بيجون من السعوديه علشانه
الجوري: مشاء الله وشدراك
لوجين: هههههههههه هاللحين اسمعي وبتعرفين
*****************
مسفر واعصابه فلتت رمى التلفون على الارض وتمدد على السرير يهدي اعصابه .. فجاءه دق التلفون ..ركض له بسرعه اكيد ابوه او تركي...
من غير لايناظر الرقم بلهفه : الو
لوجين ببرود: هالو مسفر
مسفر استغرب صوت دق له قلبه ...ابعد اذنه عن السماعه وناظر الشاشه ( لوجين)
لوجين : هالو
مسفر: لوجين نعم
لوجين قلبها يرجف : اسمع اليوم ماجاء ابوك ولاسامي ولاتركي بكره ماتدري انا وش ممكن اسوي
مسفر سكت يستوعب وش عرفها بتركي وسامي وابوها : شقصدك
لوجين: قلتلك ماعاش اللي يهين لوجين وانا للي ماخره اهلك ..
مسفر: كيف
لوجين : باي حبيبي
حبيب الكلمه فز لها القلبين قالتها كذا متعوده عليها بس طلعت بمكان غلط
ماسكرت اسكتت وهو سكت الكلمه هذي بلسم لكل اللي صار
لوجين تدارك السالفه : سمعت هذا ولاشي
سكرت ....مسفر عرف انها وراء كل شي اعصابه ثارت ووصل حده
****************
الجوري: الله ياخذك مانتي بسهله
لوجين: ههههههههههه
الجوري: حرام عليك
لوجين: احسن يستاهل ..المهم روحي جيبي شي ناكله من المطعم الجديد
الجوري: من عيوني
لوجين: تسلم لي عيونك
طلعت الجوري وجلست لوجين لوحدها تفكر( حرام حرمته من شوفت اهله وانا مجربه الحرمان صدق اني حقيره ) وكلمت ناصر يخليهم على طيارة بكره يجوا ..
بعد ماسكرت من ناصر راحت تسويلها كوفي وجلست بالبلكونه وتناظر الشقه كيف فاضيه وبعد كم يوم بتصير فاضيه على طول (نزلت الدموع من عينها غصب عنها ) حست بالوحده والغربه من جديد .."آه يااحمد وينك مع انك كنت تنافقني بس محتاجتك ...آه مسفر ح"
دق الجرس بسرعه مسحت دموعها
لوجين : اكيد هذي الجوري
فتحت الباب مبتسمه ..كان مسفر واقف بشرهعند الباب ...لوجين ارتبكت
مسفر : لوجين
ودفع الباب بقوه لوجين خافت ورجعت لورى
مسفر والشر بعينه : انت محد رباك وشكلي انا اللي بربيك
لوجين قلبها يدق بقوه وصارت ترتجف ماهي متعوده تسمع حد يصارخ عليها كذا ( بصوت مرتجف): نعم
مسفر لاحظ اثار الدموع اللي بوجهها بس ماهتم
و لصقها بالجدار وهو ماسك رقبتها كانه بيخقنها : الناس ماهي لعبه بايدك ياست لوجين
لوجين والدموع تجمعت بعينهاوخنقتها العبره
بعد مابلعت ريقها : ابعد
مسفر رحم شكلها الخايف موت ..بس زاد صراخ : انت ليه سويتي كذا ...؟؟ كيف تفكرين
لوجين وماقدرت تمسك دموعها اكثر هذي ثالث مره يشوف دموعها وهي اكثر ماتكره حد يشوف ضعفها: اقولك ابعد ...ابعد عني
مسفروهو يزيد ضغط: هاللحين تكلمي ابوك يوقف مهزلته والا والله
لوجين بضعف: بليز مسفر ابعد تامني
مسفر وقلبه ذاب من ضعفها وقلت حيلته ..مايستحمل يشوف هدوءها وانكسار ضل يناظرها بحنان
وهي تناظره بضعف والم كان ودها تنرمي بحضنه وتقوله كل اللي بنفسها وتفضفض له
لوجين مثل البزارين : مسفر تعورني
مسفر ابعد ايده
لوجين تدلك رقبتها وتمسح دموعها تلملم باقي كرامتها بهدوء: انا كلمت ناصر وبيوصلوا بكره تقدر تطلع بره
مسفر ضل يناظرها كيف تكابر وهي من داخل مجروحه وضعيفه
لوجين ترتجف : لاتناظرني كذا اطلع بره انا كلمة بابا وخلاص ..( رجعت تبكي) خلاص اطلع
مسفر ابتسم لها بحنان : ليه تبكين ..؟؟
لوجين تمسح دموها اللي معاندتها وتنزل بكثره: كيفي انت مالك دخل اط
مسفر يقرب منها وهو يحس بمشاعر غريبه: لا لاتبكين
لوجين انفجرت بكي ورمت نفسها على الارض مثل البزر : اكرهكم اكرهكم كلكم ... اصلا ماحد يحبني الا علشان فلوسي اكرهكم
مسفر جلس عندها وهو شوي يبكي على حالها
بهمس : لوجين
لوجين مسكت فيه كانه منقذ او شي غالي عليها: مسفر
زادت بكي
مسفر: هلا
لوجين : انت تحب الريم
مسفر صدمه سوالها وشدخل الريم هاللحين وليه تسال ..
ناظر بعيونها يدور على جواب
لوجين لما طول ومارد ابعدته عنها: اكرهك
وضمت رجلينها لصدره وصارت تبكي بزياده
مسفر( يابعد هلي لاتبكين دموعك غاليه ... ) : لوجين
لوجين بصوت مبحوح : بليز مسفر اطلع بره
مسفر راح لعندها : ا
قاطعته: مسفر كان لي غلاه عندك خلني لوحدي بليز مسفر ...يليز
مسفر مصدوم من اللي يشوفه لوجين نفسيتها منهاره مره ...
لوجين باستهزاء وهي ترجف : مو لازم غلاتي.... وغلات امك وابوك وخواتك اتركني هاللحين
مسفر: لوجين ليه خايفه
لوجين ناظرته برجاء : مسفر ابغى بابا ...مسفر تكفى خله يحضر بكره انا محتاجته ( راح صوتها ) مسفر ليه مايبغاني انا وش ذني ...مسفر انا شينه لهذي الدرجه ....مسفر انا احبه ..والله احبه
مسفر نزلت دمعه من عينه غصب عنه مسحها بسرعه ....واضح ان لوجين جالسه تتعذب ومحد داري عنها ..
: حنا حولك يالوجين
لوجين: حولي اليوم ..... وبعد بكره او اللي بعده وينكم حولي بعد ..
مسفر ماعرف وش يرد
لوجين: مابغى احد ماني محتاجتكم .... ارجعوا لحبايبكم وانا اعرف كيف اعيش .... لو ...........لو ......حد....ي
مسفر قلبه يعوره على حبيبته
لوجين : ابغى احمد تقدر ترجع لي حبيبي احمد
مسفر حس بقهر بداخله ( ياذا الاحمد خلاص وش لك فيه )
مسفر بقسوه: احمد مات
لوجين: داريه (نزلت راسها) ياليتني مت وراه
مسفر كل شي ولاتدعوا علي نفسها عصب منها..كيف تدعوا على نفسها بالموت وتخليه : وش هالحكي تموتي وراه استغفري ربك
وقفت لوجين وهي تمسح دموعها : سوري شكلي عطلتك بسخافاتي ...ت
مسفر: لوجين لاتكابرين ... انتي محتاجه
لوجين: محتاجه اجلس مع نفسي واندم على اليوم اللي شفتك فيه (رجعت بكت ) اكرهك يامسفر

مسفر ناظرها بعتاب :بس انا ماكرهكك
لوجين وهي تضغط على راسها بايد مرتجفه : اتركني لوحدي
مسفر: لوحدك ...وصاحباتك اللي ي
لوجين لفت عليه فجاءه: مسفر خايفه ... ( دموعها زادت وصارت تحاول تمسك اي شي تخبي رجفتها)
مسفر: وش اللي خايفه منه ...؟؟
لوجين: خايفه من بكره..
مسفر: من بكره .....؟؟ ليه تخافين...؟؟ وش اللي مخوفك ..؟؟
لوجين جلست على اقرب كنبه :كل يوم لما اصحى من النوم اخاف ان البنات يتركوني ويرجعون لسعوديه مثل ماتركتني ماما ... خايفه اصحى مالاقي حد حولي بهذي الشقه
(تاشر على غرفة البندري وذوق) : خايفه افقد البندري وعصبيتها وحبها الجوري ومثاليتها الزايده ...... ( تبلع ريقها) خايفه ان ذوق تروح وافقد حنانها وبرودها ونعومتها ..افقد كلامها المثير عن السعوديه واغانيها الوطنيه ..... خايفه افقد الجوري وتفلسفها الزايد ونصايحها القديمه ... .. .... ( زادت رجفتها ) والا نواره ( ابتسمت ) اللي ماترضى علي نواره اللي فتحت لي بيتها وغرفتها مع كل الكلام اللي جبته لها نواره اللي بضحكه من صوتها تنسيني همومي....و تقولي ليه خايفه ... كيف ماخاف وبعد بكره بيروح كل هذا
مسفر حس ان مابيده شي ولابلسانه كلام...
لوجين: انا عارفه ان كل واحد لها حياته بس هم كل حياتي و( ماقدرت تكمل غطت وجهها من البكي )
الجوري اللي كانت واقفه عند الباب من اول ماشرت على غرفة البندري وذوق : ياحياتي لجونه
لفوا عليها اثنينهم
الجوري تبكي : وليه ساكته ... ؟
لوجين تناظر مسفر : تصبحون على خير
دخلت غرفتها
الجوري لفت عليه: كنت عارفه ان فيها شي من الصباح وهي تمسح دموعها وتبين ان مافيها شي
مسفر: طيب مافي امل انها تعيش مع ابوها
الجوري بصوت واطي : ابدا" ...... ولاتفكر اصلا امها كانت ماتبغاها حتى ابوها ... الله يسامحهم حاولوا ينزلونها
مسفر: كيف...؟؟
*********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الواحد و الثلاثون)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: