دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السادس و الثلاثون)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السادس و الثلاثون)   الأحد أغسطس 02, 2009 12:31 pm


ذوق اقدرت تروح بعيد عن ابوها ورائد اخوها ...
ذوق: فصول
فيصل انتبه فيها وابتسم : هلا..
ذوق: وين سرحان
فيصل: اوعدك ان اليوم مراح يكون اخر يوم بنتلاقى مره ثانيه
ذوق: ان شاء الله
فيصل : بتوحشيني
عطاها هديه
ذوق وعيونها مغرقه : ياي حبيبي ... ثانكس
فيصل قلبه يعوره : اوعديني بحفل تخرجي تكوني هنا
ذوق ترفع ايدها كانه قسم : اقسملك بالذي جعل بهالجسد روح لاكون هنا بيوم تخرجك
ردت فعلها خجلته من نفسه كيف يضحك عليها ويلعب بمشاعرها وهي جد تحبه الله يلعنك يابليس قهري من ابوها خلاني اللعب بمشاعرها وهي مالها ذنب .. اعماني انها انسانه
ذوق: فصول وراك اليوم ساهي
فيصل:ههههههه طلع الكلام القصيمي هذا ومابعد ترجعين لسعوديه
ذوق:هههههههه لازم اتدرب قبل
انتبهت باخوها رائد يمشي : باي حبيبي اخوي جاي ...
راحت بسرعه
فيصل جلس يفكر كيف انه حقير و ضحك عليها وهي بكل طيبه وسذاجه صدقته
طلال:ها بو الشباب جالس لوحدك وين ذوق عنك
فيصل :راحت لان اخوها كان جاي
ذوق رجعت لانها نست تعطيه الهديه
طلال:اشوف الهبله ذوق صدقت انك تحبها
فيصل من وراء قلبه بس علشان مايسوي طلال حركة نذاله اذا درى انه تراجع عن قراره وطلال عند الفلوس مايعرف ابوه :الا صارت تحبني بعد هههههههههه الهبله على بالها اموت فيها
طلال: اهم شي القرنقش الفلوس قدرت تاخذ منها
فيصل: شوفتك عينك كلها كم ساعه وسياره
طلال: يله عقبال الكبيره
ذوق وقفت مصدومه مستحيل اللي تسمعه لا اكيد هي بحلم ...الصدمه شلتها عن الحركه حتى الدموع عيت تنزل ...طاحت الهديه من ايدها لفوا الاثنين
فيصل: ذوق
ذوق مدت ايدها وعطته كف : يانذل ياحقير ( نزلت دموعها)
فيصل مصدوم ماعرف وش يقول وطلال بعد
ذوق: انا اللي صدقتك وخ
ماقدرت تكمل راحت تركض للحمامات
*************
بو نواره: ها يالجون تخرجتي ورتحتي
لوجين: ايوه ياعمو واخيرا
بونواره :تعالي معنا بكره لسعوديه
لوجين انصدمت : لا
نواره: ليه ...يله تعالي بننبسط
لوجين: في شغلات كثير لازم اخلصها هنا وبعدها ان شاء الله بروح
بونواره : على راحتك بس انتي داله طريق بيتنا
نواره: اسمعي حججك مو علي ... بعد شهر انتي عندنا
لوجين: هههههه اوكيه
نواره : تعالي نروح للبنات
لوجين: عن اذنك عمو
بونواره:هههههههه عمو ... ياحلوها منك ههههههههه
لوجين ونواره:ههههههههههههههههههههه
****************
البندري والجوري وهم يناظرون وليد بعد ماراح مشاري مع ابوه
البندري: الجوري كنت غبيه يوم حبيت وليد
الجوري :ههههههههه حتى انا
البندري: هههههههه شكلنا بنتزوج نفس الرجال
الجوري: اسمعي بشرط انتي الاولى وانا الثانيه
البندري: لا انا الثانيه وانتي الاولى ...
الجوري: اوكيه مش مشكله اذا كنتي سعيده مش مشكله ...
البندري تضمها : وحشتيني
لوجين: وانا مالي ضمه
البندري: يالله انك تحيهم
ضموا البنات الاربعه بعض
نواره: وين ذوذو
الجوري: ماندري اكيد مع فيصل او مع ابوها واخوها
البندري: وع اخوها مليق
البنات:هههههههههههههه
يضحكون على وجهها اللي عفسته
نواره: بروح اناديها
راحت نواره وخلتهم
الجوري : لا والله ان شكله كشخه وحلو
البندري بشهقه : من رائد ... حلو
لوجين تستفزها: انا طول حياتي احلم برجال مثله
البندري : وع كفوك
لوجين والجوري:ههههههههه
*********


راحت نواره تدور على ذوق
طلال: تدوريني
نواره:هههههههههه واثق من نفسك بزياده ...ادور على ذوق
طلال بخيبة امل: كانت هنا من شوي
نواره: وين راحت ..؟؟
طلال وجهه تغير : مادري يقول فيصل انها مع اخوها
نواره:اها ..وانت وش عندك تدور رح مع ابوك واخوك
طلال : مالي خلق لاحق عليهم كل العمر ... وانتي وش عندك تاركه ابوك وتدورين ذوق
نواره:ههههههههههههه
طلال: ليه تضحكين يالهبله
نواره: كل ماتذكر طيحتي قدام 200 شخص اضحك
طلال:هههههههههههههه كانك كنتي حاسه
نواره : هههه مو انا قتلك وقتلك اذا طحت بتضحك علي ( بدلع تلف عنه وتمد بوزها زعلانه ) وانت ضحكت علي
طلال مايقدر على دلع وزعل نواره : افا النور افا والله انا اضحك
نواره: لا يعني ماشفتك ..؟؟
طلال: اكيد مو ...اي شفتي اخوي صالح
نواره كانها تذكرت شي : مشاء الله ابوك مزيون
طلال: ابوي ..؟؟
نواره: ايوه نفسي اتزوج واحد مثله ابغى واحد كبير بالسن وغني وجنتل مان مثل ابوك
طلال عصب منها : استحي على وجهك وتقولين قدامي
نواره تنرفزه: شكلي بروح اضبط معه
طلال : ايوه روحي واحش رجلك
نواره تتامل طلال يتكلم والله بيوحشني مع وجهه هو واسلوبه الزفت
طلال: ياعرب يافاهيه احكي معك انا
نواره: ههههههه معك
طلال: واضح ..
نواره : تصدق طلول
طلال بملل: امممم
نواره : بتوحشني يالبدوي
طلال انشد عرق بخده هذا اللي كان يبغاه ويتمنى يسمعه ..يعني حتى هي بتفقده
نواره : هاللحين انا اللي بقولك ياعرب يافاهي وين سهيت
طلال: جد بوحشك
نواره: يعني نص ونص ... ( تغير الموضوع لان نظراته صارت تخوفها ) متى طيارتك...؟؟
طلال: الساعه وحده وانتي ..؟
نواره: بكره الساعه 8 الصباح
طلال: لا مو معنا
نواره: اريح منك
طلال كل ماتشجع يقولها عن اللي بنفسه اسلوبها الدفش يبعده عنها : ومنك انت وجهك
نواره وهي تناظر بعيد : هذا ذوق مع ابوها وانا ادور عليها
************
جلست ذوق عند ابوها من غير ولا كلمه
بوذوق: الحلو وين سرحان
ذوق واثار البكي على وجهها : ها ... بابا انت تحبني
بوذوق: وهذي يبغالها سوال ..اكيد
ذوق: وانا بعد احبك
بوذوق استغرب من حال بنته المفهي ... مر من قدامهم فيصل يبغى يتطمن على ذوق يكلمها بس مو عارف ناظرته ذوق جاءت عينه بعينها بسرعه نزلت راسها بقهر وذل وعتاب ... فيصل عوره قلبه عليها
حاول بوذوق يتذكره ماقدر ... الظالم ينسى اللي ظلمه بس المظلوم عمره ماينسى شكل اللي ظالمه
بوذوق: هذا الولد وجهه مو غريب علي
ذوق بحقد : هذا فيصل التركي
طاحت الشهاده من ايد بوذوق: التركي
ذوق استغربت ردت فعل ابوها: ايوه
بوذوق: فيصل محمد التركي
ذوق: ايوه
بوذوق عصب : وانتي من وين تعرفينه
ذوق ارتبكت: ماعرفه هو مع واحد معنا بالمجموعه
بوذوق ارتاح : فكرتس تعرفينه
ذوق: ليه واذا اعررفه
بوذوق زادت عصبيته: هذا ولد واحد نصاب وحرامي وملعون
ذوق عصبت ليه ابوها يحكي عن ابو حبيبها كذا : نصاب.... لاتظلمه ابوه ميت
بوذوق : ابوه مات بالسجن الله لايردهم الحراميه
ذوق انصدمت كيف بالسجن وهو يقول انه كان يتعالج بالهند : السجن
بوذوق: ايوه هذولا سمعتهم شينه مالتس دخل فيهن
ذوق مسكينه تاكد لها ظنها ان فيصل حقير ونذل وانه يلعب فيها انزلت دموعها حاره ومن قلب
بو ذوق: ذوق حبيبتي وراتس تبكين
ذوق ماقدرت تتكلم حضنت ابوها وبكت فيها
قالت علشان تسكته : بشتاق لصحباتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل السادس و الثلاثون)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: