دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الثامن و الثلاثون)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الثامن و الثلاثون)   الأحد أغسطس 02, 2009 12:33 pm

حسن: ها بشر علي عطيتها الورد
علي: ايه يامعود وكل شي تمام
حسن : والمخدرات حطيتهم فيها
علي: ايه بس ماجثرت
حسن: زين جي ريحتني
علي: والله لااراويج يالوجين اذا ماخليتج تبوسين رجليني ماكون علوي
*********************
نواره : يبه
بونواره: نعم
نواره: انا بروح مع البنات للشقه لوجين مسويه حفلة وداع قبل لانروح
بونواره: اوكيه على الساعه 5 بجي اخذك علشان الطياره
نواره: تسلملي والله
راحت لعند ذوق
نواره: ذوق وشفيك جالسه يله نروح مع لوجين والبنات البارتي بيبداء
ذوق ومالها نفس بس علشان صاحبتها لوجين يمكن ماتشوفها بعد كذا
ذوق تناظر ابوها : ماقدر لان
بوذوق بكي بنته كسر خاطره : يابابا ماعليتس مني روحي معهن
ذوق: لا بابا عادي اجلس معك
بوذوق: وانا ابوتس انتي روحي معهن وقبل موعد السياره انا وخوتس نمرتس
ذوق بابتسامه صفراء: تسلملي بابا ..
نواره : يله بسرعه ( انتبهت في طلال ياكل عند البوفيه .. توها ماصار لها دقايق من تركته ..راحت له بسرعه ) اسمعي ذوذو انت اسبقيني وانا لاحقتك
ذوق برود: اوكيه
نواره حست ان بصديقتها شي بس اسكتت وقررت تسالها بالحفله
نواره: الاخ مشغول بالاكل
طلال: بسم الله انتي من وين طلعتي
نواره: من بطن امي ..
طلال: ماتوقع انك شتقتيلي بهذي الثواني
نواره: دايم اقول عليك ذكي محد يصدقني
طلال:ههههه اخلص علينا وش تبغي
نواره: انا بروح هاللحين مع ذوق لشقتنا لشان حفل توديع لجو ..وحبيت اسلم عليك للمره الاخيره واقولك عاد مو تنساني خلاص تروح لسعوديه وماتعزمني لى زواجك
طلال: زواجي اي زواج
نواره :علي اي زواج واضح عليك انك تحب ..( بتهدتد) لاتنكر
طلال ابتسم بقهر : وماغرفتي مين احب
نواره ترفع انفها بغرور: اكيد بنت عمك او بنت خالك
طلال يائس منها مافي امل تحس وجايه تباركله لانها حست انه يحب
نواره: بنت عمك صح
طلال: تقريبا
واره: حركااااااات ...كنت حاسه ..يله مبروك مقدما
طلال باستهزاء: الله يبارك فيك
نواره تمد ايدها : وين هديتي
طلال: اي هديه ..؟؟
نواره: هاللحين انا بسافر وماعطيتني هديه
طلال:ههههههه قولي كذا جايه علشان الهديه
نواره تحك خدها بفشيله: تقريبا
طلال طلع علبه صغير كان متررد يعطيها اياه والا لا حتى انه ماكتب لها شي في كرت ... ( كويس اللي جات منها علشان ماتحس اني رامي نفسي عليها )
عطاها الهديه : خذي ولو انك ماتستاهلين
نواره فتحتها بسرعه : ماقول لا هههه
يبغى يشوف ردت فعلها ...تغير وجه نواره واضح ان الحلق الصغار اللي بداخل العلبه الماس
نواره وهي فاتحه فمها: هذا لي انا ..؟؟
طلال يبتسم: وشرايك
نواره بعفويه : انا حد يهديني الماس ... ( ناظرته )تدري ان هذي اغلى هديه وصلتني
طلال انبسط من ردة فعلها ولانها بنت على قد مستواها مامثلت الثقل بالعكس كانت عفويه
نواره: مادري وش اقول ... مشكور ياحياتي
(حياتي ) كلمه عاديه تقولها نواره دايما قالتها ورجعت تناظر الهديه .. ماتدري عن تاثيرها على طلال
طلال: العفو حياك الله تعالي كل يوم
نواره: ههههه والله ودي
.طلال:هههههه .. وين هديتي ..؟؟
نواره ترددت تعطيه والا لا ...حست ان هديتها ماتسوى عند هديته ...
طلال حس بترددها : يله انتظر
نواره: ها .. ان
طلال بحنان ابتسم لها : نواره عادي كل شي منك حلو
نواره مدت بوزها وصارت تحركه يمين وشمال وبعد تفكير ..فتحت شنطتها الكبيره اللي دايم تحطها على الجنب : وين راحت هذي بعد
كانت تحاول تتاخر مع ان السيدي " قرص متحرك" قدامها بس كذا علشان ماتعطيه
طلال زعل بداخله ( لهذي الدرجه مو مهتمه ماتدري وين حطتها...وانا من امس احط وارجع في الهديه )
نواره باستسلام: هذا هو
ومدت له سيدي " قرص متحرك"
طلال استغرب الهديه بس اخذها برحابة صدر : شكرا
نواره : العفو ...يله باي تاخرت عليهم
راحت بسرعه متفشل من هديتها اللي اقل من بسيطه بالنسبه لهديته
طلال: سيدي ..غريبه ماحصلت قلم بو ربع ريال اكشخ فيه مع الثوب احسن من هذا السيدي "قرص متحرك"
طلال مقهور مو لانها رخيصه لا مقهور لان واضح انها مو مهتمه بالهديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الثامن و الثلاثون)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: