دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الواحد والاربعون)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت عيونك



عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الواحد والاربعون)   الأحد أغسطس 02, 2009 12:38 pm

الجوري كانت اول الواصلين لبيت ذوق
ذوق: هلا والله بالجوري
الجوري:...هلا فيك
ذوق: وينك ماتسالين من اول مارجعنا ماشفتك ولاسمعت صوتك
الجوري: وش احكيلك وش اخلى ..زوجة عمي عبدالرحمن اللي كنت اظن انها حبيبه وتخاف ربها طلعت ملعونه وحقيره
ذوق: لا كيف
الجوري: تصوري تشكك عمي فيني وتقول عني كلام ماينقال لان امي بريطانيا
ذوق: الحقيره
الجوري: وياليت على كذا وبس مجلستني بغرفه الله وكيلك ماتنفع لخدامه
ذوق: ياحياتي يالجوري وليه ساكته
الجوري: وش اسوي عمي مو راضي يتنازل عني علشان ورث بابا ومسوي نفسه مايدري عن اللي تسويه زوجته .. تخيلي تبغى تمنعني من الطلعه ومن زيارت البندري لان امها بالسجن
ذوق: هذي كيف تفكر
الجوري: على باللك سكت لها ...عاد كل شي ولا طلعاتي كلمت عمي وهوشها وهددها ماتفتح معي موضوع طلعاتي مره ثانيه الا اذا مسكت علي جد
ذوق وهي تمسح على ظهر صديقتها اللي واضح عليها الضيق والهم : ماعليك منها ازمه وتعدي
الجوري تتنهد : يارب تكون ازمه جد .. الا انتي مع وجهك وشخبارك
ذوق: شوفت عينك طفشانه مره واحس مال خلق نفسي ودايم بغرفتي فيصل صدمي حتى بابا لاحظ تغيري وحاول يعرف مني السبب بس انا اضيعه باني زهقانه وغيرها
الجوري: اسمعي انا كلمت عمي يفتح لي انا والبندري مشغل نسائي وهو طبعا وافق بالموت لانها من فلوسي وشرايك تصيري معي
ذوق: لا مالي خلق
الجوري: لا ياذوق لاتخلي سالفة فيصل تاثر عليك
ذوق تضيع الموضوع : ها ماسالتك وش تشربي
الجوري: عصير تفاح
ذوق بعد ماقالت لميري طلب الجوري
ذوق : ياني مجهزه شغلات لليوم
الجوري وهي تبتسم : جد ...وش مجهزه
ذوق: لا اذا جائوا البنات
الجوري:..يالماصخه ..قولي
ذوق : مصره لما يجوا البنات ..الا وش اخبار قلبك
الجوري حطت ايدها على قلبها وغنت عراقي / يمه قلبي شبيه قلبي ..آها ..يوووه يوه يوه يوه
وذوق ترقص عراقي مثل البرتقاله
الجوري وذوق: هههههههههه
الجوري: مع الاسف لحد هاللحين مادق ...
ذوق: احسن لك
الجوري تذكرت فجاءه : ماقلتلك وش صار معي اليومي .. وانا طالعه من تدريب كرة الس
وقالت لذوق كل اللي صار
ذوق :هههههههههههههه ... والله انك زاحفه ....وكشفتي قدامهم ياقليلة الادب على بالك بريطانيا هههههههه
الجوري: قهروني راسي يعورني وهم يستخفون دمهم ..بس وريتك فيهم هههههههههههههه ( بغرور ) تصوري بس فتح غطاي فتحوا فمهم
ذوق: هههههه ماشافوا خير
دخلوا البندري و نواره
نواره: وشفيهم البنات يهذرون قبل لانجي
ذوق:ههههههههههههه تاخرتوا
البندري بضيق : انا معي عذر تصوروا اليوم قالوا ان امي بتطلع من السجن
وحكت لهم كل اللي صار
الجوري: قرت عينك فيها
ذوق: ترجع لكم بالسلامه
نواره: الله يبلغك فيها وعلى البركه
اللكل فرحان ومبسوط برجعت امها الا هي ماتدري ليه تضايقة حاولت تغير الموضو ع : مو ناقصنا بهذي اللمه الا لجونه
نواره: لاتخافي بنحكي معها تلفون بعد شوي .. وهي بعد بكره بتجي السعوديه
البنات: جد
واره: ايوه علشان زواج مروه اختي والا نسيتوا
ذوق: صحيح نواره ليه ماجاءت معك مروه
نواره: يعني ماتعرفيها ماتحب تسهر بره البيت ..وبعدين هذا موجوها ..واساسا هذي بارتي شلة الجامعه وبس
الجوري: وانتي صادقه مانبغى احد غيرنا
ذوق تغير الموضوع : ياني مجهزه لكم حركات
نواره : اموت على الحركات
الجوري: صار لك ساعه حركات وحركات ( باستهزاء ) احكي لنا وش هالحركات
ذوق: اول شي جايبه معي سجاير
البنات يصارخون : واووووووووووو
نواره : من زمان ماستهبلنا
الجوري:..كم علبه
ذوق: الخير كثير ..سجارتين
البندري: اموت على الاستهبال شفطتين ياحلو
البنات :ههههههههههههه
ذوق طلعت الجارتين وشغلتهم .. ومثل كل مره نواره الجريئه اللي تبدأ سحبت لها نفس ..
نواره: هههههه وناسه
وبعدها جربوا كل البنات ..وهم يضحكون ضحك هستيري ...
الجوري : ياحلوكم
ذوق: هههههه متاثره من اللي غازلوها اليوم
البندري: حركات رقموك ...
ذوق : ههههههههه وعطتهم هديه
البندري: جد..
الجوري: تفله بوجه النجدي ..هههههههههه تفله محترمه
البندري: ياليتني كنت معك
نواره: هههههه الجايات اكثر
البنات استهبلوا وارقصوا
ذوق: اسمعوا بنات عندي فكره جنان بس ابغى وحده قلبها جامد
اللكل لف على نواره
نواره : اوكيه وش هي
ذوق : تلبسن ثوب وشماغ وتطلع هي بره بعدين تدخلي عند اخوي رائد بالمجلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعوديات في بريطانيا ...رواية رومنسيه (الفصل الواحد والاربعون)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: المنتـــديات الادبيـــة :: القصص و الروايات الرومانسية-
انتقل الى: