دمــــــــــــوع الفـــــــــــــرح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ايها الزائر الكريم .. نتشرف بك عضوا جديدا في منتداك * دمــــوع الفــــرح * .. نرجو ان يكون منتدانا نال اعجابكم   ...... الادارة

شاطر | 
 

 نانسي عجرم تقترب من روتانا وإدارة الأعمال العقبة الوحيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم تقترب من روتانا وإدارة الأعمال العقبة الوحيدة   السبت أغسطس 01, 2009 9:55 pm



خاص - أكدت الفنانة نانسي عجرم أنها لم توقع عقداً للانضمام لشركة روتانا، مشيرة إلى أن المفاوضات لا تزال مستمرة إلا أن بعض العقبات لا تزال تحول دون الوصول إلى اتفاق نهائي وأبرزها ما يتعلق بإدارة الأعمال والحفلات الذي أضافته روتانا في عقودها الجديدة مع مطربيها حتي تعوض خسائرها من انتاج الألبومات بسبب انتشار مافيا التحميل عبر الانترنت، لذا قامت بإضافة بند تحصل من خلاله على نسبة من إيرادات الحفلات اللايف وهو ما تراه نانسي غير مناسب لها.


المفاوضات بلغت ذروتها عقب مشاركة نانسي في حفل ليالي فبراير الذي استضافته الكويت مارس المقبل وكادت الأمور ان تحسم بعد الغزل المتبادل بين نانسي عجرم وروتانا متمثلاً في سالم الهندي مدير الشركة، وعادت المفاوضات من جديد بعد استعادة نانسي لنشاطها الفني بعد ولادة طفلتها ميلا، ومن المقرر أن تقوم نانسي عجرم بإحياء عدد من الحفلات بين لبنان وسوريا وقررت تأجيل جولاتها في الدول العربية والاجنبية إلى ما بعد شهر رمضان معللة ذلك بأنها لا تستطيع الابتعاد في الوقت الحالي لفترة طويلة عن ابنتها.


نانسي نفت مجدداً وجود خلافات بينها وبين زوجها طبيب الاسنان فادي هاشم والتي أوصلتها الشائعات إلى درجة الطلاق، مؤكدة أن علاقتها بزوجها أفضل ما تكون وطالبت نانسي مروجي الشائعات بأن يتركوها في حالها وأن يبتعدوا عن بيتها وزوجها وابنتها لأنها خطوط حمراء في حياتها لن تسمح لأحد بالاقتراب منها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://domo3fofo.yoo7.com
 
نانسي عجرم تقترب من روتانا وإدارة الأعمال العقبة الوحيدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دمـــــــــــوع الفـــــــــرح :: عالم الفـــــــن :: Rotana-
انتقل الى: